منتديات بيبو تريكه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بيبو تريكه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أجمل و أروع نكت 2007 جديد هههههههههههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
اسلام عيسي
المشرف
اسلام عيسي

أجمل و أروع نكت 2007 جديد هههههههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: أجمل و أروع نكت 2007 جديد هههههههههههههههههههههه   أجمل و أروع نكت 2007 جديد هههههههههههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2007 1:12 pm

اجمل واروع نكتة عن الفنانين .. بس اوعك تفرط من الضحك !

دخل الأستاذ إلى الصف فقال له ايوان أهلا وسهلا بالعزيز الغالي , فرأى الأستاذ كاظم الساهر ينظف اللوح فقال له دور مين في التنظيف اليوم, فقال له كاظم أنا وليلى.... فذهب الاستاذ إلى أصالة وضربها فقالت له يا مجنون مش أنا ليلى فذهب إلى دينا حايك وقال لها وين وظيفتك ؟ فقالت له كتبتلك فرأى الوظيفة وذهب إلى هيفا وقال لها أعطيني دفترك أعطته فقال لها ليش ما كتبت الوظيفة ؟ فقالت لأني بدي عيش تركوني عيش حياتي وذهب إلى نانسي و ضربها لأنها نسيت الوظيفة فقالت له أنت أيه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك فجأة نطت ماريا وقالت أستاذ هل أنت متزوج ؟ فقال لها لأ فقالت تكدب عليا كده ليه ثم ذهب إلى مروى ووضع يده على كتفها وهو يقلب في وظيفتها فضربته على يده وقالت شيل ايدك وله .. فاقتحمت فتاة الصف فقال لها لأستاذ ما أسمك فقالت أنا دانا أنا دندن فتح عينك تاكل ملبن فذهب إلى عمر عبد اللات وقال له أين وظيفتك فقال يا عمي الله يهديك ابعد عني الله يخليك فذهب إلى دولي شاهين وقال أفضل شي دولي ما حكت شي فقالت وين وين يا حبيبي وين تلاقي متلي بكل الدنيا وين فذهب إلى تينا وقال لها أعطيني رقم بيتك بدي أحكي مع أهلك فقالت ما بعرفه فقال لها هل لديك أخ فقالت لسه ما تخلقش ثم ذهب إلى ايهاب توفيق وقال له حطيتلك ممتاز فقال له يا سلام يا سلام .... ثم ذهب إلى فضل شاكر وقال له نسيت الوظيفة كالعادة فقال له معقول انساك معقول تنط روبي وتقول للأستاذ ممكن اروح أشرب ماء ؟ فقال لها انتظري دورك فقالت له أنا عمري ما استنيت حد فرأى حمادة هلال يتشاجر مع كاظم فقال الأستاذ لحمادة لماذا تتشاجرون ؟ فقال له مش حاقول عللي حصل بيني وبينه ثم ذهب الأستاذ لإيوان فرآه نائماً

في الليل

العالم : سنرسل صاروخا الي الشمس
الصحفي : ولكن لا يحترق
العالم الثاني : كلا سنرسله في الليل

الحلم المزعج

ذهب احد الرجال الى طبيب نفسي واشتكى انه يرى نفس الحلم المزعج كل يوم : ارى حماتي ومعها وحش مرعب
لو رايت تلك العينين الحمراوتين..الاظافر الطويله...الشعر المنفوش
قال الطبيب : يا له من شيء مرعب
الرجل : ماذا شتقول لو وصفت لك الوحش

العام الماضي

سأل الأب ولده الراسب للسنة الثانية على التوالي: لماذا رسبت؟ قال الولد: لأن المدرس أتى بنفس أسئلة العام الماضي

صعيدي

واحد صعيدي نزل مصر يشتري تلفاز ملون لبلدة راح دخل محل كبير وسأل عندكم تلفاز ملون فرد الراجل امشي يا ولا مانبعشي لصعايدة فزعل الصعيدي وخرج متضايق وقام غير شكلة ولبس بدلة وراح المحل وقالة عندكم تلفاز ملون فرد الراجل وفال امشي يا والا منبعشي لصعايدة فزعل الصعيدي وقال عرف ازاي اني صعيدي فغير شكلة ولبس فستان ونقاب وراح المحل وقال عندكم تلفاز ملون فرد الراجل امشي يا لا منبعشي لصعايدة فرد الصعيدي انا غيرت شكلي وعرفتني ومرة لبست لبس ستات وعرفتني بردة ازاي فقالة الراجل عشان دة مش تلفاز دي غسالة فول اوتوماتك يا جاهل.

أجمل و أروع نكت 2007 جديد هههههههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-