السؤال موجه لمسئولي إتحاد الكرة ونحن نعرف الإجابة لأنهم شاهدوا مع الجميع ماذا فعل عمرو زكي في مباراة البلدية بل وأن الكابتن مدحت شلبي والكابتن أيمن يونس علقوا عليها .
وبما أنهما عضوان من أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة فهذا يعني أن المجلس – شاف الواقعة – كما شاهدها الجميع والسؤال الأن كيف سيتم عقاب عمرو زكي ؟ وكيف سيكون الحساب على هذا القول الذي يدخل في نطاق السب والقذف ولا ندري ولا نريد أن نعلم لمن كان هذا السب – هل هو للحكم أم للاعب البلدية أم للاعب الزمالك – المهم أننا شاهدنا لاعب – دولي – يسب بأبشع الألفاظ – أم – شخص ما في الملعب ؟؟؟
بالطبع إتحاد الكرة سوف يخرج علينا بتبريرات لن نقبلها من الأن وسوف يأتي عمرو زكي في التلفزيون ليقول لنا – والله ما قلت حاجة – وانا ما كنش قصدي وهذا الكلام – البارد – الذي نسمعه في مثل هذه الأمور .
ثم يبدأ إتحاد الكرة يدرس الموقف ويشكل لجنة لتقصي الحقائق وتأتي لتقرير الحكم الذي بالطبع لن يرصد هذا القول – لأن الوحيد الذي رصده هو كاميرا مخرج المباراة – وتقرير الحكم لن يدين عمرو زكي ولكن الجميع بما فيهم أعضاء إتحاد الكرة شاهدوا لأنهم ناقشوا ما فعله اللاعب على الهواء مباشرة وكان معهم الكابتن حسن المستكاوي ؟
إذا لا يوجد عذر بالنسبة للسادة الأفاضل ولكن كما تعودنا في الأمور المتعلقة – بالأهلي والزمالك – فإن العقوبات تكون - بالقطارة – خوفا من بطش عضو مجلس إدارة هنا أو رئيس مجلس إدارة هناك ؟؟ ماقام به عمرو زكي شئ تقريبا قريب بما قام به – ماتيراتزي – لزيدان في نهائي كأس العالم وما قام به ماتيراتزي لم يكتبه الحكم في تقريره ولم يسمعه أحد أعضاء لجنة الفيفا ولكن تم عقاب اللاعب لأنه في النهاية ومع التحقيق معه تم إثبات أنه تعدى بالقول على اللاعب الفرنسي .
اما ما فعله عمرو زكي فقد شاهده الملايين في مصر وخارجها وأعتقد أن الجميع قد فهم ما يقوله عمرو زكي وطبيعي جدا أن تتم معاقبة اللاعب .. وليس طبيعي أن نظل نعالج مثل هذه المهاترات كما يحدث دائما – اللاعب ضيف أحد البرامج ومعلش أنا أسف أو انا أساسا معملتش كده أصلها معلش نرفزة ملعب .. وبعدين منتخب مصر محتاجه .. أو الناس ديه بتتلكك وطبعا سوف يتم الزج بإسم الأهلي كالعادة في مثل هذه الأمور – اللوبي الأحمر – يريد أن يعاقب عمرو زكي وللأسف الشديد أن من سيقولون هذا هم أول من – سيحاول قتل – عمرو زكي إذا ما قال لهم نفس الكلمة أو قالها لاعب أخر يلعب في الفريق المنافس " كما قلنا من قبل فإن المبادئ لدينا أصبحت تفصيل والخطأ والصواب أصبح أيضا تفصيل .. فالعبرة ليست بالخطأ نفسه على قدر ما هي من هو الذي أخطأ وإلى من ينتمي ؟؟ "